الجمعة، 5 أبريل 2019

من الممكن كسب ثروات الشبكات الاجتماعية

Leave a Comment
المزيد من الناس يتخلون عن الإعلانات السائدة. نتيجة لذلك ، يبحث المعلنون عن طرق بديلة ومبتكرة ومخصصة للوصول إلى جمهورهم المستهدف. الشبكات الاجتماعية هي وسيلة رائعة للقيام بذلك ، لكن حذارًا ، قد تطير الأسعار أحيانًا.
لحد الفاصل بين الإعلان والمحتوى العادي غير واضح بشكل متزايد. يعرف المؤثرون على الشبكات الاجتماعية بالضبط كيفية لعبهم وكسب المال. إنهم يروجون لبعض المنتجات وليس من غير المألوف أن يفعلها المعجبون بهم.
سواء كانوا يستخدمون YouTube أو Pinterest أو Facebook أو Twitter أو Instagram أو Snapchat ، فإن العديد من المشاهير يستخدمون القنوات الرقمية للوصول إلى المستهلكين. في بعض الأحيان بكل أمانة لأنهم يوصون حقًا بالمنتج ، ولكن غالبًا ما يحصلون على ثروات حقيقية للقيام بذلك أو لأنه يؤثر بشكل إيجابي على صورة العلامة التجارية الشخصية الخاصة بهم.
برعاية #
ابحث عن مشاركات Instagram لمشاهير كرة القدم أو نجوم تلفزيون الواقع مع ملايين المتابعين على الشبكات الاجتماعية. أو مستخدمي YouTube والمصممون وغيرهم من المهنيين الذين ينشرون مقاطع فيديو يشاهدونها في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحاضر ، تظهر علامات ويب أكثر وأكثر من النوع "#pub" أو "#nomdelmarque" أو "# sp" (لـ "المحتوى الدعائي") على الويب. نرى مشاهير يطرحون بفخر منتجًا يوضحون (أو لا) فوائد استخدامه. من الهواتف الذكية إلى الأجهزة الإلكترونية أو سراويل اليوغا أو حبوب التخسيس ، يمكن لأي منتج العثور على متابعين على الشبكات الاجتماعية.
الإعلان الذي لا يقدر بثمن
تعمل مديرة أسلوب الحياة ميشيل فان بشكل أساسي مع منتجات التجميل وتوضح كيفية استخدامها. هذا يجلب له حوالي 3 ملايين دولار في السنة. أغنى المؤثرين ، فيليكس كيلبيرج (المعروف أيضًا باسم PewDiePie) ، يكسب 12 مليون دولار سنويًا. لا ينشر الأشخاص ذوو النجمة رسائل بأقل من 100000 دولار ، إلا إذا استثنوا في حالة تعاونهم مع أحد الموردين. تحاول العديد من العلامات التجارية التأثير على نجوم وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إرسال عينات أو هدايا مجانية لهم لتبرز من الحشد وتكون سعيدًا بالانتخاب. سوار أو قلادة تظهر على صورة أو شاي يتذوقه أحد المشاهير أو أحمر الشفاه أو طفل رضيع ... إعلان لا يقدر بثمن!
يعتمد المبلغ النهائي على عدد المتابعين وقيمتهم. يمكن لأحد المؤثرين المشهورين الذين يتراوح عددهم بين ثلاثة وسبعة ملايين متابع المطالبة بحوالي 187.500 دولار لمنشور YouTube ، و 93،500 دولار لمنشور Facebook ، و 75000 دولار لمنشور Instagram أو Snapchat. متوسط مدون مع جمهور مستهدف محدد ولكن لا يزال عدد المشتركين الذين يمكنهم طلب ما بين 50 و 100 دولار للنشر. يستطيع كريستيانو رونالدو ، بمشتركيه البالغ عددهم 240 مليون شخص ، أن يطلب أكثر من ذلك بقليل.
كارداشيان
المثال الأكثر لفتا هو أن عشيرة كارداشيان. أعضاؤها الترويج للملابس وكذلك مستحضرات التجميل أو حتى المخدرات. يشعر الناس بالفضول حول ما يجري وراء الكواليس في حياتهم وهم يستغلونها بشغف. في بعض الأحيان يتعارضون حول قنوات التوزيع الخاصة بهم لأنهم ينسون أن محتواهم يتم رعايته (عدم وجود أصالة) أو أنهم يروجون لمنتجات مشبوهة.
My dear brother athens press to subscribe
إذا استمتعت بهذا ، خذ 5 ثوانٍ لمشاركته

0 comments:

إرسال تعليق